أفضل تطبيقات منصة جوجل بلاي للعام 2021م

أعلنت جوجل عن أفضل التطبيقات لعام 2021 على متجر Google Play، وتقول الشركة أن المعايير الرئيسية لاختيار أفضل التطبيقات في كل فئة هي الطبيعة المبتكرة للتطبيقات، ميزات جديدة للألعاب، وطرق جديدة للتفاعل مع التطبيقات.

بقلم / هاشم السريحي

وتقول جوجل عن هذا اليوم بأنه احتفال بالتطبيقات والألعاب التي قدمت مساهمات إيجابية للثقافة هذا العام. مضيفتاً: ولتشجيع الابتكار عبر جوجل بلاي، قامت الشركة هذه السنة بتوسيع جوائز هذا العام لتشمل التطبيقات والألعاب على الأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى التطبيقات على أنظمة Wear OS وGoogle TV.

للاستخدام اليومي

1- تطبيق Blossom

تعرف على النباتات والزهور والأشجار عن طريق التقاط الصور واحصل على إرشادات ونصائح مفيدة للعناية بالنباتات. قم بتعيين تذكيرات في الوقت المناسب لسقي المساحات الخضراء خاصتك في الوقت المحدد دون إغراقها. اكتشف أفضل طريقة لتسميد وإعادة غرس نباتاتك وزهورك. التقط صورة لشجرة في حديقتك المفضلة وتعرف على المزيد عنها. ابدأ في زراعة حديقتك المزهرة الخاصة!

2- تطبيق PhotoRoom

باستخدام PhotoRoom، يمكنك تحويل صورك إلى صور بجودة احترافية في ثوانٍ. يقوم التطبيق بقص العناصر والأشخاص الموجودين في صورتك تلقائيًا. بنقرة واحدة، قم بإزالة الخلفية، اختر خلفية بيضاء، أو أي خلفية تريدها. أصلح الإضاءة أو أضف نصًا أو شعارًا أو ملصقات أو أنشئ صورًا مجمعة أو استخدم أحد قوالب الخلفية. إنه مثل وجود استوديو تصوير وتصميم كامل في جيبك!

3- تطبيق Rabit

في الحياة يمكن أن نكون من يصنع الأعذار أو يصنع الفارق. تبدأ كل قصة نجاح بتغيير بسيط، وهذا ما سيساعدك تطبيق Rabit على تحقيقه، فكل يوم على التوالي تكمل فيه عاداتك، تحقق تقدم داخل التطبيق. لكي تنمو عاداتك وتؤتي ثمارها. سنكون معك دائمًا في رحلتك وسيتم تذكيرك بشأن روتينك، لذلك لا داعي للقلق. شاهد نباتك الصغير ينمو بينما تتقدم. ولكن، إذا فشلت يومًا ولم تحافظ على عادتك، فسوف يموت نباتك.

للتنمية الذاتية

1- تطبيق Balance (المصنف أيضًا كأفضل تطبيق لسنة 2021)

Balance هو مدرب التأمل الشخصي الخاص بك. كل يوم، ستجيب عن أسئلة حول تجربة التأمل والأهداف والتفضيلات. باستخدام مكتبة صوتية تضم آلاف الملفات، يجمع Balance تأملًا يوميًا مثاليًا لك. كلما شاركت أكثر بمرور الوقت، أصبحت تأملاتك أكثر تخصيصًا وفعالية.

2- تطبيق Clementine

اشعر بالهدوء واكتسب الثقة واحصل على نوم أفضل وقلق أقل. فـ Clementine هو تطبيق العلاج بالتنويم المغناطيسي للنساء المنشغلات اللواتي يرغبن في إيجاد الهدوء الداخلي وتقليل القلق والتخلص من الشك الذاتي والحصول على نوم هانئ، تم اختياره كأحد “التطبيقات السبعة التي يجب أن تمتلكها كل امرأة” بواسطة The Guardian. تم تحديده أيضًا باعتباره تطبيق اليوم من قِبل Apple في المملكة المتحدة.

3- تطبيق Uptime

تطبيق يضم أفضل الكتب للمساعدة الذاتية، الأعمال التجارية، التمويل الشخصي، الجنس والعلاقات، الدورات والأفلام الوثائقية في العالم.

للترفيه والتسلية

1- تطبيق Clubhouse

يضم تطبيق Clubhouse مئات الآلاف من المناقشات حول كل موضوع على وجه الأرض، من الغوص إلى العدالة الاجتماعية، ومن التشفير إلى الكتب الكوميدية والموضة والسفر واللغة اليابانية والبرامج الإخبارية الصباحية والتأمل ونوادي الأفلام ونوادي الكتب وغير ذلك الكثير. ويظهر كل ذلك في الوقت الفعلي في جميع أنحاء العالم.

2- تطبيق Noobly

Noobly هو تطبيق اجتماعي مصمم لمساعدة مجتمع اللاعبين في العثور على أصدقاء يشاركون معهم ألعابهم المفضلة. إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق للالتقاء بسرعة بأصدقاء جدد عبر الإنترنت، أو زملاء لتشكيل فريق في ألعاب MMO، أو منافسين moba، فلا تبحث عن المزيد!

3- تطبيق Whatifi

Whatifi هو تطبيق أفلام تفاعلي حيث تقرر أين تذهب القصة، حيث يمكنك التحكم في مصير الشخصيات – قم بالاختيارات بمفردك أو كن متعدد اللاعبين وادع أصدقاءك للانضمام إلى اللعبة. كن مستعدًا للانطلاق في جميع أنواع المسارات المجنونة والغريبة والمخيفة والمثيرة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى