مجتمع التكنولوجيا ..الانطلاقة الأولى في اليمن

رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد إلا ان حركة التطور التكنولوجي في اليمن ليست بعيدة عن ما يدور في العالم من حولنا .
وجديد التكنولوجيا لا يتوقف عن اليمن كل يوم ..
وما يبعث على التفاؤول أن فرص النهوض بالواقع التكنولوجي واعدة في اليمن وصار الاهتمام. اكبر بالجانب التكنولوجي رسمياً ومجتمعياً في نفس الوقت.
وما ينقصنا فقط زيادة الوعي التكنولوجي وخلق ثقافه رقمية واسعة في أوساط المجتمع. للتعاطي الإيجابي مع التكنولوجيا بكل جوانبها وهو ما دفعنا للعمل بجد ومثابرة لإصدار مجلة متخصصة في هذا المجال هي الاولى في اليمن تعنى بالتكنولوجيا والعالم الرقمي ..
ومن محاسن الصدف أن يكون الإصدار الأول لمجلة “مجتمع التكنولوجيا” متزامنا مع مؤتمر التجارة الإلكترونية الثاني في اليمن والمعرض المصاحب له الذي يعقد تحت شعار
( الانتقال نحو الاقتصاد الرقمي )

وهو الحدث الأبرز في اليمن منذ بداية هذا العام 2021 والذي ستشارك فيه جميع الجهات والمؤسسات المعنية والمهتمة بذلك .
في الأخير نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم كل ما فيه فائدة وتنوع في موضوعات المجلة لتنال اعجاب القارئ الذي هو محور أهتمامنا ورضاه غايتنا .. وبكل اصرار الإنسان اليمني وعزيمته سنعمل على أن تبقى هذه المجلة منارة أشعاع في عالم التكنولوجيا تنشر ضوء المعرفة والوعي في كل مكان وتكون رافداً ثرياً تحمل بين طياتها كل جديد ومثير للمتخصصين والمهتمين في هذا المجال الحيوي الهام .

تعليق واحد

  1. مرحبًا،

    نأمل أن تكونوا بخير. أود أن أعبر عن اهتمامنا بالتعاون مع مجتمع التكنولوجيا كمجلة متخصصة في مجال التكنولوجيا. نحن في HGS شركة رائدة في مجال التحول الرقمي وأنظمة الدفع، ونود أن نكون شريكًا مثاليًا لكم.

    نحن ملتزمون بتقديم الحلول الرائدة التي تساهم في تحسين الأداء وتعزيز التحول الرقمي. نحن نمتلك حلولًا خاصة تعمل على تحليل مستويات التحول الرقمي داخل المؤسسات بدقة، ونسعى لتقديمها لمجتمع التكنولوجيا.

    نحن نأمل في فرصة لتقديم أنفسنا والعمل معًا. كشركة رائدة في مجال التحول الرقمي، نود أن نعرض كل ما يمكننا تقديمه وكيف يمكن لـ HGS أن تساعد في تحقيق أهداف مجتمع التكنولوجيا. لدينا حلول خاصة بنا في مجال التحول الرقمي ونرغب في مشاركتها معكم.

    نأمل أن نتمكن من التعاون سويًا والعمل على تحقيق الأهداف المشتركة. نحن متحمسون لفرصة التعاون مع مجتمع التكنولوجيا ونتطلع لبدء علاقة تعاونية مثمرة.

    شكرًا جزيلاً لكم على الاهتمام والوقت المخصص. نحن بانتظار ردكم الكريم.

    أطيب التحيات،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى